كل أضحى وأنتم بفرح ~

27 نوفمبر 2009 at 12:00 ص 8تعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم

{ إخواني / أخواتي ~

 زوار مدونتي الأفاضل .. كل عام وأنت بخير .. وتقبل الله منا ومنكم ومن حجاج بيت الله الحرام صالح الأعمال .. والله يعود علينا هذه الأيام بالخير والبركة والسعادة والطمأنينة والوحده .. والتهاني موصولة لحكامنا وولاة أمورنا الذين نسأل الله أن يثبتهم على طريق الخير ويرزقهم البطانة الصالحة التي تحثهم على الخير .. وتهنئة خاصة لإخواني المغتربين بعيدا عن الأهل والوطن .. بوذياب وبوجاسم وبوحارب .. الله يعينهم ويفرحهم بهذا اليوم ..

~وعساكم من العايدين .. محبكم  بويعقوب}

Advertisements

Entry filed under: تواصل.

وقفات مع أغلى اللحظات ~ وإذا فرغت فانصب ~

8 تعليقات Add your own

  • 1. علي سلطان العلماء  |  27 نوفمبر 2009 عند 12:25 ص

    يعود علينا و عليك و على جميع المسلمين بالخير و بالبركة و الصحة و السلامة ان شاء الله
    و تهنئة للأمة الإسلامية
    و الإخوان المتغربين الله يعيينهم

  • 2. اقصوصه  |  27 نوفمبر 2009 عند 4:04 ص

    عسى كل ايامكم عيد 🙂

  • 3. الغواص  |  27 نوفمبر 2009 عند 7:07 م

    كل عام وانتوا بخير و صحة و سلامة .. و تقبل الله طاعتكم ..

    و عساكم من العايدين والسالمين =)

  • 4. يوسف المرزوقي  |  29 نوفمبر 2009 عند 2:03 ص

    علي & أقصوصة & الغواص

    شكرا على الردود .. وكل عام وانتوا بصحة وسلامة وخير

  • 5. محمد قديــح  |  29 نوفمبر 2009 عند 11:07 م

    كـل عامٍ وأنت بخيـر .. يزين فقرات عيـدك !
    تقبـل الله طاعتــكم .. وأعــادها عليكم بتمام صحتــكم

    دمت بخير 🙂

  • 6. يوسف المرزوقي  |  29 نوفمبر 2009 عند 11:56 م

    محمد قديح :

    مرحبا بابن غزة الأبيـــــة .. كل عام وانته بخير
    والله يعوده عليكم بالخير والنصر والتمكين بإذن الله ..

    سلامي لأهل غزّة الأبطـــال ..

  • 7. أحمد الزعابي  |  6 ديسمبر 2009 عند 10:11 م

    كل عام و انتوا بخير

    و تقبل الله طاعاتكم ..

    ___

    تهنئة في الوقت بدل الضائع ><

  • 8. يوسف المرزوقي  |  7 ديسمبر 2009 عند 1:27 م

    أحمد الزعابي :

    وانته بصحه وسلامــــه

    وتقبل الله طاعتك وغفر خطاياك
    وجعل الجنة مثوانا ومثواكـ ..

    يقول المثل : ( وصولك متأخرا خير
    لك من عدم الوصول ) أو كما قال المثل

    يزاك الله خير .. والله يجعل أيامك سعادة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Subscribe to the comments via RSS Feed


إعلانات~

مدونة عبيد الكعبي
www.3baid.com

الملتقى لإدارة الفعاليات
www.al-multaqa.ae

أحدث التدوينات

[قالـــــوا ..]

ألبرت أينشتاين:
( السذاجه .. أن نعمل نفس الأمور بنفس الطريقة ، ونتوقع نتائج مختلفة)

فكرة

لمن يرغب بحفظ القرآن الكريم أو المراجعة أحضر ورقة وقلم واعمل جدول شهري ووزّع مقدار الحفظ أو المراجعة على الأيام حسب مقدرتك في الحفظ ودوّن ما تقوم به يوميا وعلّق الجدول في مكان بارز حتى تتشجع وفي نهاية الشهر حاسب نفسك فإن قصّرت فعليك بمعالجة السلبيات وتعزيز نقاط القوة وإذا أدّيت المهمة بنجاح فعليك بمكافأة نفسك من أوسط ما يفرح قلبك وبالشيء الذي تحبّه نفسك وتعشقه روحك ..

همسة : (حفظ سطرين من القرآن بعد كل صلاة يساوي صفحة في اليوم ويساوي 7 صفحات في الأسبوع ويساوي جزء ونصف تقريبا في الشهر ويساوي 18جزء في السنة أي أنك ستحفظ القرآن أو ستراجعه مرة كل سنتين .. الموضوع يحتاج لمتابعة وهمّة )


%d مدونون معجبون بهذه: