بدايــــة جديدة ~

26 فبراير 2010 at 1:25 ص 5تعليقات

لا أعرف من أين وكيف أبدء هذه التدوينة .. أرى نفسي عاجزا عن التعبير .. ضاعت الكلمات وتعثرت الحروف .. 3 شهور تقريبا مرّت منذ آخر تدوينة كتبتها هنا .. مدّة طويلة .. أعتذر ان كنت قصّرت في حقّكم يا روّاد مدونتي .. وكنتم دائما تسألون عن أخبار المدونة .. فوالله لولا الله ثم اجتهاد البعض وتشجيعهم لي .. لما كتبت هذه التدوينة ..

في الحقيقة أنا حائر بماذا أبدأ وبماذا أتحدّث فالفترة التي مرّت كانت غنيّة ومليئة بالأحداث التي تستحق أن أكتب عنها بداية بانتهاء امتحانات الفصل الماضي والنتائج .. وسفرتي إلى البحرين التي كنت أود أن تعيد لي شيئا من الاتزان .. مرورا بزيارتي لبيت الله الحرام .. ثم بداية الفصل .. والدورات التي حضرتها .. مشاركات تأجلت .. مشروع جديد .. أزمة مفاجئة  !!

كثيرة هي المناسبات وقليلة هي الحروف .. ولكن هذا وعد .. بأني سأتواجد بإذن الله بشكل أسبوعي .. وسيكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع موعد ثابت لتدوينتي الجديدة .. اذا كان في العمر بقية .. وان انقطعت فأحسنوا الظن في أخيكم ..

ألقاكم يوم الثلاثاء .. في تدوينة ساخنة ^_^
إلى ذلك الحين .. أتمنى لكم التوفيق ..

محبكم بويعقوب =)

Advertisements

Entry filed under: يوميّات, تواصل.

قف .. أمامكـ امتحانات ~ فتبيّنوا .. يا شــبـــاب ~

5 تعليقات Add your own

  • 1. علي سلطان العلماء  |  26 فبراير 2010 عند 3:43 ص

    حمدلله على السلامة
    صح ان 3 شهور فترة طويلة
    لكن الاهم الفوائد و التدوينات ( الغنائم ) اللي بعد الغياب

    موعدنا يوم الثلاثاء باذن الله

  • 2. الغواص  |  26 فبراير 2010 عند 10:46 ص

    بانتظار جديدكم ^_^

  • 3. أول نظــــرة  |  27 فبراير 2010 عند 6:16 ص

    البداية دائما تكون صعبة وخطواتها بطيءة وغير متوازية ، لكن مع قليل من التوازن والإصرار تتسارع الخطى ويعود النسق والإبداع كما كان يفيض من قلبك أخي المبدع ، كلنا شوق لرؤية الكتابات القادمة ومتابعين لها عن قرب أو بعد 🙂

  • 4. يوسف  |  28 فبراير 2010 عند 3:12 م

    علي العلماء | الغواص | أول نظرة

    أشكركم على المتابعة وموعدنا بإذن الله بالثلاثاء

    🙂

  • 5. مريم الزعابي  |  16 أبريل 2010 عند 10:05 ص

    الحمد الله على العوده …. افتقدنا تدوينك … لكن مثل ما يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم …. اتمنى لك كل خير .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Subscribe to the comments via RSS Feed


إعلانات~

مدونة عبيد الكعبي
www.3baid.com

الملتقى لإدارة الفعاليات
www.al-multaqa.ae

أحدث التدوينات

[قالـــــوا ..]

ألبرت أينشتاين:
( السذاجه .. أن نعمل نفس الأمور بنفس الطريقة ، ونتوقع نتائج مختلفة)

فكرة

لمن يرغب بحفظ القرآن الكريم أو المراجعة أحضر ورقة وقلم واعمل جدول شهري ووزّع مقدار الحفظ أو المراجعة على الأيام حسب مقدرتك في الحفظ ودوّن ما تقوم به يوميا وعلّق الجدول في مكان بارز حتى تتشجع وفي نهاية الشهر حاسب نفسك فإن قصّرت فعليك بمعالجة السلبيات وتعزيز نقاط القوة وإذا أدّيت المهمة بنجاح فعليك بمكافأة نفسك من أوسط ما يفرح قلبك وبالشيء الذي تحبّه نفسك وتعشقه روحك ..

همسة : (حفظ سطرين من القرآن بعد كل صلاة يساوي صفحة في اليوم ويساوي 7 صفحات في الأسبوع ويساوي جزء ونصف تقريبا في الشهر ويساوي 18جزء في السنة أي أنك ستحفظ القرآن أو ستراجعه مرة كل سنتين .. الموضوع يحتاج لمتابعة وهمّة )


%d مدونون معجبون بهذه: